خصم 50% على VPN Unlimited مدى الحياة

نزّل VPN Unlimited للحاسوب الشخصي - VPN آمن لنظام التشغيل Windows

مميّزات:
  • أمان قوي ووصول غير محدود إلى الإنترنت
  • تطبيق VPN واضح وسهل الاستخدام للحاسوب الشخصي
  • مئات الخوادم في أكثر من 80 موقعًا

تنزيل VPN مجاني سريع للغاية لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows. سيحمي تطبيق VPN Unlimited خصوصيتك ويمنحك وصولاً غير محدود إلى أي محتوى في الإنترنت بواسطة حاسوب سطح المكتب. أفضل VPN لنظام التشغيل Windows Vista و Windows 7 و Windows 10!

نزّل VPN Unlimited لنظام التشغيل Microsoft Windows XP SP3

يتوفر VPN Unlimited أيضًا كجزء من حزمة أمان ®MonoDefense.

برنامج VPN واضح وسهل الاستخدام وآمن لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows

أخفِ عنوان IP الحقيقي الخاص بك على Windows

اتصل بأي خادم من أفضل تطبيقات VPN لسطح المكتب وأخفِ عنوان الـ IP الحقيقي وموقعك على الفور. من الآن فصاعدًا، لن ترى مواقع الإنترنت سوى عنوان IP الافتراضي لخادم VPN Unlimited، وستتمتع بإخفاء هوية كامل عبر الإنترنت على جهاز الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام Windows!

أمّن تدفّق الإنترنت على حاسوبك الخاص باستخدام تشفير VPN

يدعم VPN Unlimited لنظام التشغيل Windows خوارزمية تشفير AES-256 قوية تحمي جميع بياناتك الخاصة بكفاءة. لن يتمكن أي شخص من النظر إلى تدفق الإنترنت الخاص بك على Windows بعد الآن. نزّل أفضل تطبيق VPN لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows وأمّن نفسك من المراقبة عبر الإنترنت والتهديدات الإلكترونية!

ارفع مستوى حمايتك باستخدام Kill Switch

ستمنع مِيزة Kill Switch في تطبيق VPN لدينا كشف بيانات جهاز الحاسوب الخاص بك عبر الإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك فجأة. كيف؟ بواسطة إيقاف تشغيل الإنترنت وعدم السماح لـ Windows بالاتصال بالإنترنت حتى يتم إعادة تشغيل تطبيق VPN. أفضل حماية - لأفضل برنامج VPN على جهاز الحاسوب.

شاهد وسائط البث المفضلة لديك أينما كنت

تقدم لك VPN Unlimited مِيزة خوادم البث المخصصة، المصممة للوصول إلى مكتبات الوسائط الغنية مثل Netflix و Hulu و BBC iPlayer و ESPN + و HBO Now. نزّل VPN Unlimited مجانًا على جهاز حاسوب يعمل بنظام Windows واستمتع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات المفضلة لديك في أي مكان!

كيفية إعداد برنامج Windows VPN على جهاز الحاسوب الخاص بك

نزّل وثبّت تطبيق VPN
اختر خادم VPN Unlimited
استمتع بالتصفح الآمن

لمعرفة كيفية تنزيل إصدار مجّاني مستقل من VPN الخاص بنا لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows، يرجى الرجوع إلى أدلّة الاستعمال. اختر نسختك من Windows باعتباره النظام الأساسي الخاص بك واتبع إرشادات معالج التثبيت. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فيرجى مراجعة الأسئلة الشائعة أو الاتصال بفريق الدعم لدينا.

أفضل برنامج VPN لنظام التشغيل Windows 7

VPN آمن مقابل التهديدات السيبرانية

تشفير AES-256 من الدرجة العسكرية، ومجموعة مختارة من بروتوكولات VPN، و ميزة Kill Switch، ومجموعة من الميزات الأخرى - هذا ما يجعل VPN Unlimited أفضل برنامج VPN لنظام التشغيل Windows 7. نزّله مجانًا وابق آمنًا على الإنترنت حتى في شبكات WiFi العامة !

أطلق VPN لنظام التشغيل Windows 7 عند بدء التشغيل

تساعدك VPN Unlimited على البقاء آمنًا دون عناء! ما عليك سوى تمكين ميزة العمل عند بدء التشغيل في تطبيق VPN لسطح المكتب الخاص بك وسيتم إنشاء اتصال VPN تلقائيًا بمجرد تشغيل جهاز الحاسوب الذي يعمل بنظام Windows 7.

سرعة وأداء لا مثيل لهما لبرنامج VPN لنظام التشغيل Windows 7

لمساعدتك في الحصول على أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 7، صمّمنا ميزات البروتوكول الأمثل والخادم الأمثل. فعّل الميزتين لتحصل على خوارزمية تطبيق VPN Unlimited واختر أفضل بروتوكول وخادم لك. هذه هي أسهل طريقة للحصول على أفضل أداء من الـ VPN!

لماذا استخدام VPN Unlimited لنظام التشغيل Windows

VPN Unlimited هو VPN سريع وآمن لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows. يضمن هذا البرنامج أن تصفحك للإنترنت آمن وخاص ومجهول الهوية تمامًا. يضمن أفضل برنامج VPN لنظام التشغيل Windows إخفاء جميع معلوماتك الشخصية من التفاصيل المالية وتفاصيل الهوية، وكذلك محفوظات التصفح والتنزيل عن أعين المتطفلين.

يعد برنامج VPN لنظام التشغيل Windows من KeepSolid أيضًا حلاً مثاليًا إذا كنت ترغب في تجاوز الرِّقابة على الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل تطبيق VPN Unlimited على جهاز الحاسوب الخاص بك وتشغيله وإلغاء حظر خدماتك المفضلة مثل Facebook و YouTube و Google وtorrents والوسائط المتدفقة وغير ذلك الكثير.

نزّل VPN Unlimited واستمتع بأفضل تجربة VPN على نظام Windows! استعد خصوصيتك عبر الإنترنت والوصول الآمن إليها بلا حدود على جهاز الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أينما تريد ومتى تريد.

These servers should provide the best performance -recommended servers to use on VPN app for Windows

أفضل VPN لحواسيب Windows 10

توصّل إلى موارد الإنترنت العالمية دون قيود

تجاوز أي قيود جغرافية واستمتع بحرية التصفح الكاملة مع أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows 10. بغض النظر عن البلد الذي أنت فيه أو مدى قوة الرقابة على الإنترنت، ما عليك سوى تنزيل VPN Unlimited والاتصال بخوادم VPN الخاصة بنا وانسَ أي قيود على الإنترنت!

تجنب مراقبة مزود خدمة الإنترنت (ISP) ومراقبة الحكومة لتصفحّك

اجعل كل عمليات التصفح الخاصة بك خاصة ومجهولة مع أفضل VPN للحاسوب الشخصي. سيكون سجل طلبات البحث الخاص بك غير مرئي لمزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك والأطراف الأخرى غير المصرح لها - VPN الخاص بنا لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10 سوف يتولى ذلك. انتقل إلى وضع التخفي فعليا وتجنب التتبع عبر الإنترنت باستخدام VPN Unlimited!

صد الأخطار الرقمية عبر الإنترنت على جهاز حاسوب بنظام Windows 10

VPN Unlimited يحمي تصفح سطح المكتب من جميع أنواع التهديدات. أخطار مثل نقاط الاتصال  المخادعة وهجمات الوسيط وسرقة الهُوِيَّة والعديد من المخاطر الأخرى تترصد بك. أضف VPN Unlimited إلى مجموعة أدوات الأمن السيبراني لديك وعزز حمايتك في العالم الرقمي!

أهم ميزات برنامج Windows VPN من KeepSolid

تشفير بيانات 256 بت

استخدم أعلى مستوى تشفير في المجال لتأمين بياناتك الخاصة من المتسللين والمتطفلين والحكومات.

تقنية KeepSolid Wise

جرب مستوى إضافيًا من التشفير والتعتيم لخصوصيتك الواسعة والوصول غير المحدود إلى الإنترنت.

أكثر من 500 خادم في أكثر من 80 موقعًا

بغض النظر عن مكانك أو المكان الذي تسافر إليه، فإن VPN Unlimited سيربطك بالمحتوى المفضل لديك.

ما يصل إلى 10 أجهزة مجانًا

تسمح لك VPN Unlimited بالدفع لمرة واحدة واستخدامها على جميع أجهزتك. لذلك، سواء أكان الجهاز الذي تستعمله حاسوبا محمولا أو جهازا لوحيا أو هاتفا محمولا أو حاسوبا شخصيا، يمكنك الاستمتاع بالحرية الحقيقية على كل جهاز.

سرعة قصوى ولا حدود للبيانات

نزّل أو تصفح أو شاهد البث أو شارك، مستخدمو VPN Unlimited أحرار في فعل ما يريدون!

خدمة إضافية

احمِ أنشطتك عبر الإنترنت بواسطة إضافاتنا الخاصة: اشتراك للفرق و اشتراك  VPN مدى الحياة وخيارات الخادم الشخصي/IP الشخصي ومنافذ إضافية للجهاز.

VPN Unlimited لنظام Windows - أفضل VPN مع تنزيل مجاني

تنزيل برنامج VPN مجانًا

نزّل VPN Unlimited على جهاز الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام Windows مجانًا! وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق VPN الخاص بنا، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى جميع ميزات VPN Unlimited لنظام Windows مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام. تفقد ذلك!

بطاقة الائتمان ليست مطلوبة

لست مطالبا بتزويدنا بأي معلومات عن بطاقة الائتمان للحصول على الإصدار التجريبي المجاني من VPN. بعد الانتهاء من التنزيل المجاني لبرنامج VPN، كل ما عليك فعله هو إنشاء KeepSolid ID الخاص بك. وستكون جاهزا تمامًا للاستمتاع بحماية VPN من الدرجة الأولى والخصوصية عبر الإنترنت!

إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام لـ VPN لنظام Windows

نزّل أفضل تطبيق VPN لسطح المكتب واستمتع بتجربته! بصفتك مستخدمًا جديدًا، ستحصل على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام بعد تثبيت VPN وإنشاء حساب. ومع كل ميزاته المفيدة، سوف ترقى VPN Unlimited إلى توقعاتك. جربّها!

أهم الأسئلة حول برنامج VPN لنظام التشغيل Windows

ما هو عميل VPN لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows؟

ما هي شبكة VPN الجيدة لنظام التشغيل Windows؟

كيفية الحصول على VPN وإعداده على سطح المكتب؟

كيف أستخدم VPN على نظام Windows؟

احصل على برنامج VPN لأنظمة التشغيل الأخرى

نزّل أفضل تطبيق VPN مجانًا لأنظمة التشغيل الأخرى، بالإضافة إلى Windows. سريع وآمن وغير محدود!

نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام
ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

Download KeepSolid VPN Unlimited for PC – Secure VPN for Windows

Benefits:

  • Strong Security and Unlimited Online Access
  • Intuitive and User-Friendly VPN App for PC
  • Hundreds of Servers in 80+ Locations

Super fast free VPN download for Windows PC. The VPN Unlimited app will protect your privacy and grant you unlimited access to any web content via desktop PC. The best VPN for Windows Vista, Windows 7, Windows 10!

Download VPN Unlimited for Microsoft Windows XP SP3

VPN Unlimited is also available as a part of the MonoDefense® security bundle.

Intuitive, Easy-to-Use, Secure VPN Software for Windows PC

Hide your real IP address on Windows

Connect to any server of the best desktop VPN app and instantly conceal your real IP address and location. From now on, websites will only see the virtual IP of the VPN Unlimited server, and you will enjoy complete online anonymity on your Windows PC!

Secure your PC’s web traffic with VPN encryption

VPN Unlimited for Windows supports a strong encryption algorithm AES-256 that reliably protects all your private data. No one will be able to peer into your Windows web traffic any more. Download the best VPN app for Windows PC and secure yourself from online surveillance and cyber threats!

Level up your protection with Kill Switch

The Kill Switch feature of our VPN app will prevent your PC data get exposed online if your VPN connection suddenly drops. How? By turning off your internet and not allowing your Windows to go online until the VPN app is back on. The best protection - for the best VPN software on PC.

Watch your favorite streaming media wherever you are

KeepSolid VPN Unlimited offers you a choice of dedicated Streaming servers, designed to access the rich media libraries of Netflix, Hulu, BBC iPlayer, ESPN+, and HBO Now. Download VPN Unlimited for free on Windows PC and binge-watch your favorite TV shows and series anywhere!

How to Set Up Windows VPN Software on Your PC

Download and install the VPN app
Choose a VPN Unlimited server
Enjoy secure browsing

To learn how to download a standalone version of our VPN for Windows PC for free, please refer to our Manuals. Choose your Windows version as your platform and follow the instructions of the installation wizard. If you need any help, please check our FAQ or contact our Support team.

Best VPN Software for Windows 7

Secure VPN vs cyber threats

Military-grade AES-256 encryption, a selection of VPN protocols, Kill Switch, and a set of other features - that’s what makes VPN Unlimited the best VPN software for Windows 7. Download it for free and stay secure online even at public WiFi networks!

Run on startup VPN for your Windows 7

VPN Unlimited helps you stay secure effortlessly! Just enable the Run on Startup feature in the VPN app for your desktop and the VPN connection will be established automatically as soon as you turn on your Windows 7 PC.

Unmatched speed & performance of the VPN software for Windows 7

To help you get most of the best Windows 7 VPN software, we designed Optimal Protocol and Optimal Server features. Enable them to have the VPN Unlimited app’s algorithms choose the best protocol and server for you. This is the easiest way to get the best VPN performance!

Why Use KeepSolid VPN Unlimited for Windows

KeepSolid VPN Unlimited is a fast secure VPN for Windows PC. This software ensures that your web surfing is safe, private, and completely anonymous. The best VPN program for Windows ensures that all your personal information from financial and identity details, to your browsing and download history, is reliably hidden from any prying eyes.

The VPN software for Windows by KeepSolid is also a perfect solution if you want to bypass internet censorship. Just download the VPN Unlimited app to your PC, launch it, and unblock your favorite services like Facebook, YouTube, Google, torrents, streaming, and much more.

Download VPN Unlimited and enjoy the best VPN experience on Windows! Take back your online privacy and safe access to the borderless internet on your Windows PC wherever and whenever you want.

These servers should provide the best performance -recommended servers to use on VPN app for Windows

The Best VPN for Windows 10 PC

Access global web resources with no restrictions

Bypass any geo-restrictions and enjoy complete browsing freedom with the best VPN software for Windows 10. No matter what country you are in or how strong the internet censorship is, just download VPN Unlimited, connect to our VPN servers, and forget about any web restrictions!

Avoid ISP and government surveillance of your browsing

Make all your browsing private and anonymous with the best VPN for PC. Your search request history will be invisible to your ISP and other unauthorized parties - our VPN for Windows 10 PC will take care of that. Go truly incognito and avoid tracking online with KeepSolid VPN Unlimited!

Repel digital dangers online on your Windows 10 PC

VPN Unlimited protects your desktop browsing from all sorts of threats. Rogue hotspots, man-in-the-middle attacks, identity thefts, and many other dangers lurk around. Add KeepSolid VPN Unlimited to your cybersecurity toolkit and beef up your protection in the digital world!

Top Features of Windows VPN Program by KeepSolid

256-bit Data Encryption

Use the highest encryption level in the industry to secure your private data from hackers, snoopers and governments.

KeepSolid Wise technology

Try additional level of encryption and obfuscation for your extended privacy and unlimited web access.

500+ Servers in 80+ Locations

No matter where you are or where you travel to, KeepSolid VPN Unlimited will connect you to your favorite content.

Up to 10 Devices for Free

VPN Unlimited allows you to pay once and use it on all your devices. So, whether it’s your laptop, tablet, mobile, or PC, you can enjoy true freedom on every device.

Ultimate Speed & No Data Limit

Download, browse, stream or share, KeepSolid VPN Unlimited users are free to do whatever they want!

Additional service

Protect your online activities with our special extras: Team and Lifetime VPN subscription, Personal Server/IP options, and additional device slots.

Top Questions about VPN Software for Windows

What is a VPN client for Windows PC?

What is a good VPN for Windows?

How to get and set up VPN on desktop?

How do I use a VPN on Windows?

KeepSolid VPN Unlimited for Windows – the Best VPN with Free Download

Free VPN software download

Download KeepSolid VPN Unlimited on your Windows PC for free! And if it’s your first time using our VPN app, you’ll also get access to all the features of VPN Unlimited for Windows with a 7-day free trial. Do check it out!

No credit card required

You don’t have to provide us any credit card information to get the VPN free trial. After you’ve completed the VPN software free download, all you need to do is create your KeepSolid ID. And you’re all set to enjoy the top-notch VPN protection and online privacy!

7-day free trial for VPN for Windows

Download the best VPN desktop app and take it for a test drive! As a new user, you’ll get the 7-day free trial after you install the VPN and create an account. With all its handy features, KeepSolid VPN Unlimited will live up to your expectations. Try it out!

Get VPN Software for Other Platforms

Download the best VPN app for free for other platforms, as well as Windows. Fast, secure, and Unlimited!

7-day free trial
30-day money-back guarantee