خصومات الصيف
احصل على حلولنا ذات الجودة العالية لمدى الحياة وبأفضل سعر

نزّل أفضل VPN لنظام Android

مميزات:
  • أمان قوي ووصول غير محدود عبر الإنترنت
  • تطبيق واضح وسهل الاستخدام
  • الآلاف الخوادم في أكثر من 80 موقعًا

أهم فوائد تطبيق VPN Unlimited للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android

خوادم VPN للبث لنظام Android

قد تكون مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام على أفضل قنوات البث أمرًا صعبًا إذا لم تكن متوفرة في المكان الذي تعيش فيه. مع خوادم البث لشبكة VPN الخاصة بنا لنظام Android، ليس هذا هو الحال! نزّل VPN Unlimited لنظام Android، واتصل بخادم البث المناسب، ولا تتردد في مشاهدة HBO Now و Hulu و ESPN + وغيرها من أفضل خدمات البث في العالم أينما كنت.

خوادم VPN للتورنت على Android

هل تريد تنزيل ملفات التورنت بأمان وخصوصية على جهاز Android الخاص بك؟ إذن ستحتاج إلى خوادم تورنت VPN Unlimited! ما عليك سوى تنزيل VPN لـ Android   الخاص بنا واختيار الخادم الذي يناسب احتياجاتك (نوصي بالخوادم الأقرب إليك والأقل تحميلًا) واستمتع بتجربة التورنت السريع والآمن والمجهول على Android.

شبكات Android VPN الموثوقة وميزات استثناءات التطبيقات

اضبط  تجربة VPN الخاصة بك على Android بالطريقة التي تريدها. ألا تريد أن تستخدم بعض تطبيقات Android اتصال VPN؟ هل تريد أن يظل VPN Unlimited مغلقًا عندما تكون متصلاً بشبكة WiFi آمنة؟ هذا، بالإضافة إلى الكثير، يمكن تعديله بسهولة في إعدادات التطبيق.

كيفية تنزيل Android VPN من KeepSolid

نزّل VPN لنظام Android
اختر خادمًا
تمتع بالتصفح الآمن

للحصول على إرشادات حول كيفية تثبيت إصدار مستقل من VPN Unlimited على جهاز Android الخاص بك، راجع صفحة المساعدة- أدلة الاستعمال. حدد النظام الأساسي الخاص بك وتابع التعليمات في معالج التثبيت. راجع الأسئلة الشائعة أو اتصل بفريق الدعم الخاص بنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.

نزّل تطبيق VPN الأكثر أمانًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

نزّل تطبيق VPN الأكثر أمانًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

بفضل تقنية AES-256، توفر VPN Unlimited للمستخدمين أعلى مستوى من الحماية لبياناتهم الشخصية ومعلوماتهم السرية. إنها تقنية تشفير تعتبرها حكومة الولايات المتحدة جديرة بالثقة بدرجة كافية لحماية البيانات السرية.

ميزة Kill Switch والاتصال التلقائي لمزيد من الأمان على Android

يوفر أفضل تطبيق VPN لدينا لنظام Android أمانًا سلسًا. لن تحتاج إلى تذكر تشغيل VPN الخاص بك أو التحقق مما إذا كانت تعمل بشكل صحيح بمجرد تمكين Kill Switch والاتصال التلقائي على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. تصفح الإنترنت دون أي قلق على الإطلاق!

تصفح غير مقيد على Android بفضل الخوادم المنتشرة عبر العالم

يقدم تطبيق VPN الخاص بنا لنظام Android أكثر من 500 خادم في أكثر من 80 موقعًا مختلفًا حول العالم. مع هذه الشبكة الكبيرة، ستتمكن دائمًا من اختيار خادم VPN الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه، سواء كنت تريد استخدام VPN على Android لتصفح الإنترنت السريع والخاص أو لتجنب القيود الجغرافية.

لماذا تنزّل VPN Unlimited لنظام Android

لم يعد إشعار "تم حظر موقع الإنترنت" سيئ السمعة يمثل مشكلة مع VPN الخاص بنا لهواتف Android. يمكنك الوصول إلى أي موقع، بما في ذلك Facebook و Google و YouTube والعديد من المواقع الأخرى، من أي مكان باستخدام تطبيق VPN الآمن لهواتف Android.

يجعل VPN Unlimited لهواتف Android من السهل تأمين اتصال الإنترنت بجهازك وتأمين معلوماتك الشخصية وبياناتك الحساسة. تحميك خدمتنا من التنصت والتطفل ومراقبة تدفق الإنترنت مع السماح لك بالحفاظ على الخصوصية الكاملة. ضد أنظمة تصفية الإنترنت والهجمات الضارة، يعد تطبيق VPN لنظام Android حلاً موثوقًا به جيدًا ويمكنك الاعتماد عليه لحماية جهازك.

نزّل VPN Unlimited الآمن والسريع لأجهزة Android اللوحية

حماية التصفح الخاص بك على شبكات WiFi العامة باستخدام VPN لنظام Android

تعد نقاط اتصال WiFi العامة ، مثل تلك الموجودة في المقاهي والمسارح والمطارات وغيرها من الأماكن العامة، أماكن صيد لمجرمي الإنترنت المختلفين، بدءًا من المخادعين غير المؤذين إلى المتسللين. أمّن تدفق الإنترنت والبيانات على جهاز Android اللوحي حتى على شبكة WiFi العامة عن طريق تنزيل VPN Unlimited الآن!

حافظ على أنشطة الإنترنت الخاصة بك على أجهزة Android اللوحية خاصة ومجهولة

يجعل أفضل تطبيق VPN لدينا لنظام Android من المستحيل على أي طرف ثالث، سواء كان مزود خدمة الإنترنت ISP أو برامج التجسس أو حتى الحكومات، تتبع أنشطتك عبر الإنترنت للكشف عن هويتك الحقيقية. هذا يعني أنه مع VPN Unlimited، يمكنك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك، دون أن ينظر أحد إلى هويتك الافتراضية.

استمتع بحماية VPN سلسة وسريعة لجهاز Android اللوحي

لا توجد أداة أفضل من VPN Unlimited إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الاتصال بالإنترنت على أجهزة Android اللوحية دون القلق بشأن خصوصيتك وأمانك. نزّل VPN الخاص بنا لنظام Android، الذي يجمع بين البرامج المتطورة ومجموعة كبيرة من الميزات الإضافية لمنحك تجربة الإنترنت التي تستحقها.

الميزات التي تحصل عليها عن طريق تنزيل أفضل VPN لنظام Android

تشفير بيانات 256 بت

استخدم أعلى مستوى تشفير في مجال الحماية لتأمين البيانات الخاصة على جهاز Android الخاص بك من المتسللين والمتطفّلين والحكومات.

تقنية KeepSolid Wise

لمزيد من الخصوصية والوصول غير المحدود إلى الإنترنت، حاول استخدام مستوى أعلى من التشفير والتعتيم - KeepSolid Wise.

أكثر من 500 خادم في أكثر من 80 موقعًا

ستوصلك VPN Unlimited بالمحتوى المفضل لديك بغض النظر عن مكان وجودك أو المكان الذي تسافر إليه.

ما يصل إلى 10 أجهزة مجانًا

ادفع مرة واحدة واستخدم تطبيق VPN على جميع أجهزتك. لذا، سواء كان لديك جهاز حاسوب محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو حاسوب شخصي، تمتع بالحرية المطلقة وحماية VPN عليها جميعًا. 

سرعة لا مثيل لها ولا حدود للبيانات

يمكن لمستخدمي VPN Unlimited تنزيل وتصفح وبث ومشاركة ما يريدون!

خدمات إضافية

عزز حماية حياتك الرقمية بواسطة خدمات إضافية مثل اشتراك VPN مدى الحياة، والخادم الشخصي، وعنوان IP الشخصي، بالإضافة إلى القدرة على ضبط VPN على جهاز توجيه WiFi.

كيفية تنزيل تطبيق VPN الخاص بنا لنظام Android مجانًا

يمكنك تنزيل VPN Unlimited واختباره بسهولة بواسطة الإصدار التجريبي الكامل الخصائص لمدة 7 أيام. ليس ذلك فحسب، بل ستحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، مما يجعل المدة  37 يومًا لتجربة كل شيء واتخاذ قرار بشأنه.

إليك ما تحصل عليه مع الإصدار التجريبي المجاني من Android VPN:

  • أمان لا مثيل له
  • خصوصية تامة
  • اتصال فائق السرعة
  • ما يصل إلى 5 أجهزة مشمولة

الأسئلة الشائعة حول VPN Unlimited لنظام Android

هل يجب علي استخدام VPN على هاتفي؟

ما هو أفضل VPN لهواتف Android والأجهزة اللوحية؟

هل شبكات VPN المجانية لنظام Android آمنة؟

كيف تحصل على APK لـ VPN لهواتف Android؟

كيفية استخدام تطبيق VPN Unlimited على Android؟

هناك شيء لا يعمل مع VPN Unlimited الخاص بي!

نزّل VPN Unlimited على الأجهزة الأخرى أيضًا!

إلى جانب هاتف Android أو الجهاز اللوحي، يمكنك استخدام VPN Unlimited لبقية أجهزتك. اختر المنصات أدناه واحمِ حياتك على الإنترنت بالكامل!

نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام
ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

Download Secure VPN App for Android Phones | Google Play, Standalone APK

Benefits:

  • Strong Security and Unlimited Online Access
  • Intuitive and User-Friendly App
  • Hundreds of Servers in 80+ Locations

Download the KeepSolid VPN Unlimited® Android app to enjoy high-speed, safe, and anonymous web surfing without boundaries and limitations!

Google-free APK file v8.4.7 (Android 4.4 and higher)

Google-free APK file v4.26 (Android 4.1 and higher)

Standalone version v4.26 (Android 4.1 and higher)

Top Benefits of VPN Unlimited® App for Android Mobile Phones

Streaming VPN Servers for Android

Watching TV shows and movies on the best streaming channels might prove tricky if they are not available in your location. With the streaming servers of our VPN for Android, this is not the case! Download VPN Unlimited for Android, connect to the necessary streaming server, and feel free to watch Netflix, HBO Now, Hulu, ESPN+, and other of the world’s best streaming services wherever you are.

VPN Servers for Torrenting on Android

Do you want to download torrent files safely and privately on your Android device? Then you'll need VPN Unlimited torrent servers! Simply download our Android VPN and choose the server that best suits your needs (we recommend servers that are nearest to you and which are the least loaded) and experience fast, safe, and anonymous torrenting on Android.

Android VPN Trusted Networks and App Exceptions Features

Fine-tune your VPN experience on Android the way you like. Don't want some Android apps to use the VPN connection? Want VPN Unlimited® to stay turned off when you're connected to a secure WiFi network? This, as well as a lot more, may be readily modified in the app's settings.

How to Download Android VPN by KeepSolid

Download VPN for Android
Choose a server
Enjoy secure browsing

For instructions on how to install a standalone version of KeepSolid VPN Unlimited® on your Android device, check out the Help - Manuals page. Select your platform and proceed with instructions in the installation wizard. See our FAQ or contact our Support team if you need any further assistance.

Download the Safest VPN App for Android Smartphones

Top-notch Protection of Your Android’s Internet Traffic

Due to the AES-256 technology, VPN Unlimited® provides users with the highest level of protection for their personal data and confidential information. It's an encryption technique that the US government considers trustworthy enough to protect classified data.

Kill Switch and Auto Connect Features for Extra Android Safety

Our best VPN app for Android provides seamless security. You won't need to remember to turn on your VPN or check if it's operating properly once you have Kill Switch and Auto Connect enabled on your Android phone or tablet. Surf the internet without any worries at all!

Unbound Browsing on Android due to Global Server Coverage

Our VPN app for Android offers 500+ servers in over 80 different locations worldwide. With such a large network, you'll always be able to choose the VPN server that best meets your needs, whether you want to use VPN on Android for fast and private internet browsing or to avoid geo-restrictions.

Why Download KeepSolid VPN Unlimited® for Android

The infamous "website is blocked" notice is no longer an issue with our VPN for Android phones. You may access any website, including Facebook, Google, YouTube, and many others, from anywhere with this safe VPN app for Android phones.

KeepSolid VPN Unlimited for Android phones makes it simple to secure your device’s internet connection and secure your personal information and sensitive data. Our service protects you from eavesdropping, sniffing, and traffic monitoring while allowing you to keep complete privacy. Against web filtering systems and malicious attacks, the VPN app for Android is a well-trusted solution that you can depend on for your device.

Download Fast and Secure VPN Unlimited® for Android Tablets

Protect Your Browsing on Public WiFi Networks with VPN for Android

Public WiFi hotspots, such as those found in cafes, theaters, airports, and other public locations, are hunting grounds for different cybercriminals, ranging from harmless pranksters to hackers. Secure your Android tablet traffic and data even on public WiFi by downloading VPN Unlimited right now!

Keep Your Internet Activities on Android Tablets Private and Anonymous

Our best VPN app for Android makes it impossible for any third parties, be it your ISP, spying programs, and even governments, to trace your online activities to your real identity. This means that with VPN Unlimited, you can surf the internet anonymously, without anyone peering over your virtual shoulder.

Enjoy Seamless and Fast VPN Protection of Your Android Tablet

There is no better tool than VPN Unlimited® if you want to be able to go online on Android tablets without worrying about your privacy and security. Download our VPN for Android, which combines cutting-edge software with a plethora of extra features to give you the online experience you deserve.

Features You Get by Downloading the Best VPN for Android

256-bit Data Encryption

Use the highest encryption level in the industry to secure private data on your Android device from hackers, snoopers, and governments.

KeepSolid Wise Technology

For added privacy and unlimited web access, try using a higher level of encryption and obfuscation – KeepSolid Wise.

500+ Servers in 80+ Locations

KeepSolid VPN Unlimited® will connect you to your favorite content no matter where you are or where you travel to.

Up to 10 Devices for Free

Pay once and use the VPN app on all your devices. So, whether you have a laptop, tablet, smartphone, or PC, enjoy ultimate freedom and VPN protection on them all. 

Unrivaled Speed & No Data Limits

KeepSolid VPN Unlimited® users can download, browse, stream, and share whatever they want!

Extra services

Boost protection of your digital life with such extra services as Lifetime VPN subscription, Personal Server, and Personal IP, as well as the ability to configure  VPN on your WiFi router.

How to Download Our VPN Application for Android for Free

You can easily download and take VPN Unlimited for a test drive with our full-featured 7-day trial. Not only that, but you also get our 30-day money-back guarantee, which makes it 37 days to try everything up and make up your mind.

Here’s what you get with the free Android VPN trial:

  • Unmatched security
  • Total privacy
  • Blazing-fast connection
  • Up to 5 devices covered

FAQ about KeepSolid VPN Unlimited® for Android

Should I use a VPN on my phone?

What is the best VPN for Android phones and tablets?

Are free VPNs for Android safe?

How to get a VPN apk for Android phones?

How to use VPN Unlimited® app on Android?

Something’s not working with my VPN Unlimited®!

Download VPN Unlimited on Other Devices, too!

Besides an Android phone or tablet, you can use VPN Unlimited to the rest of your devices. Choose the platforms below and protect your entire online life! 

7-day free trial
30-day money-back guarantee